محامي عقود تجارية 

محامي عقود تجارية

محامي عقود تجارية 

محامي عقود تجارية – محامي قضايا تجارية – صياغة عقود الشركات – افضل محامي متخصص في قضايا النصب – محامي عقود تجارية في مصر – عقود تجارية في السعودية -محامي عقود تجارية الرياض – محامي متخصص في القضايا التجارية –  افضل محامي تجاري بالرياض – هل تبحث عن محامي عقود تجارية ؟ – مهام محامي الشركات والمؤسسات والعقود التجاريه – محامى صياغة عقود تجارية في المملكة – محامي عقود شركات تجارية في جدة – أفضل محامي قضايا وصياغة عقود الشركات 

نحن أول متجر قانوني عبر الإنترنت في العالم العربي 

متخصصون في مساعدة رواد الأعمـال والشركات الناشئة من خلال تقديـم كافة الخدمـات القانونيـة اللازمة بشكل مباشر وبأسرع وقت ممكن .

نسعى جاهدين لتقديم خدمات متكاملة وكذلك دعم الشركات الناشئة .

تقديـم التوجيه القانوني اللازم للنجاح .

افهم طبيعة عملك وأهدافك المستقبلية من أجل خلق جميع السبل للنمو والنجاح.

اتفاقيات المساهمين 

عقـود نقل التكنولوجيا 

حماية الملكية الفكرية 

الترجمة القانونية

 تسجيل العلامات التجارية

 تشكيل الشركة – الاندماج والاستحواذ

 الاستثمار – اتفاقيات السرية

ما هي العقود التجارية ؟ 

العقود التجارية هي اتفاقيات تنظم العلاقات التجارية بين الأفراد أو الشركات حيث يوافقون على القيام ببعض الإجراءات أو الامتناع عن القيـام ببعض الأعمال الأخرى. 
عادة ما تكون العقود التجارية مكتوبة ، ولكن يمكن أن تكـون أيضا شفهية. العقد التجاري المكتوب أسهل في التنفيذ ويوفر للأطراف إرشادات حول كيفية أداء التزاماتهم بموجب إبرام صفقة.

العقود التجارية ضرورية لنجاح عملك. لا يمكن لأي عمل أن يعمل بمفرده دون دعم الشركات الأخرى أو الأفراد الذين يقدمون الخدمات الرئيسية للعمليات التجارية.

أمثلة على العقود التجارية 

  • اتفاقية المشروع المشترك
  • اتفاقية المساهمين
  • أتفاقية شراء الأعمال
  • عقد الشراء والتوريد
  • عقد البيـع والتوزيع
  • أتفاقية امتياز
  • اتفاق غير معلن
  • عقود توظيف
  • ترخيص الملكية الفكرية والتنازل عنها
  • عقد الشراكة
  • اتفاقيات القروض والتمويل

– محامى عقود البيع و عقود الإيجار 
– أشهر محامي في دبي 
– افضـل المحامين التجاريين في مصـر العربية 
– أشهر مكتب محاماة و استشارات قانونيه فى الامارات 
– حـل نزاعات المؤسسات عن طريق اللوائح و القوانين 
– خطوات المحامون المتخصصين فى المجالات و المعاملات والاتفاقيات الدولية 
– بناء الإدارة ومراجعة العقود للأفراد وحل الدعاوى بين الشركاء يقوم بها محام ذات خبرة 

بنود العقد التجاري 

يجب أن تحدد عقودك التجارية أطراف الصفقة. تأكد من كتابه أسمائهم القانونية الصحيحة. يجب كتابة تفاصيل المعاملة والتاريخ والسلع أو الخدمـات المباعة والسعر وتفاصيل الدفع وكيفية إنهاء الاتفاقيات بشروط واضحة. خلاف ذلك ، قد يكون العقد غير قابل للتنفيذ. 

يجب أن تحتوي العقود التجارية أيضًا على بنود قياسية مثل:شرط السرية لمنع الكشف غير المصرح به عن المعلومات السرية.بند تسوية المنازعات يوضح كيفية التعامل مع النزاعات الناشئة عن المعاملة.تفاصيل عن المحكمة التي سيكون لها اختصاص قضائي في المسائل الناشئة عن المعاملة والقانون الحاكم ، وخاصة بالنسبة للمعاملات المحلية والدولية عبر الحدود.بند الإنهاء الذي يوضح بالتفصيل كيف يمكن لأي طرف الانسحاب من الترتيب والشروط التي ستنهي العقد.شرط التعويض  لحماية الأطراف من المسؤوليات الناجمة عن خرق العقد أو الأفعال أو الإهمال من قبل أطراف ثالثة.بند التعويضات المقطوعة لتحديد الأضرار عند الإخلال بالعقد.القوة القاهرة لإزالة المسؤولية عن الإخفاق في أداء الالتزام التعاقدي الناجم عن ظروف غير متوقعة وحتمية.

ماذا يفعل محامي العقود التجارية ؟ 

محامون العقود التجارية هم أولئك الذين يتعاملون مع المسائل القانونية المدنية والتجارية نيابة عن عميل الأعمال ،  التى تعمل على تنظيم العلاقة بين الافراد الشخصية و المالية 

 إنهم يساعدون في صياغة العقود التجارية والتفاوض عليها ، والبحث المستمر عن التغييرات في السوق والقوانين واللوائح المعمول بها وتتبعها ، وتوفير التمثيل للشركات في الأمور التي تتطلب التحكيم أو التقاضي.

في حالة نشوء نزاع ، قد يبحث محامي العقد التجاري عن حل يحمي عمليات العميل أو أصوله أو سمعته ، مثل (إعداد خطاب وقف وكف إلى فرد أو منظمة تنتهك حقوق الملكية الفكرية للشركة).

 بتفويض من العميل ، يجوز لمحامي العقد التجارى أيضا تقديم طلبات في المحكمة والسعي لحل النزاعـات من خلال التفاوض أو الوساطة أو التحكيم أو التقاضي. بشكل عام ، الهدف الأساسي لمحامي العقود التجارية هو حمايه المصالح الأخرى  للعمل الذي يمثله

يعتبر مكتب الاستاذ الدكتور اسلام كيلانى  المحامي  بالاستئناف ، أفضل محامين تأسيس الشركات فى الإسكندرية .

حيث يعتبـر اشهر محامي في مصـر فى تاسيس الشركات والمنازعات  التجاريه بمحافظة الإسكندرية. 
 تخرج من كلية الحقوق بجامعة الاسكندرية ، وحصل على درجة الماجستير فى القانـون العام والقانـون الخاص بجامعة الاسكندرية
ودرجة الدكتوراة فى القانـون التجارى من جامعة الاسكندرية .

مكتب دكتور / أسلام كيلاني عبد العظيم  محمد المحامي دليل ارقام تلفونات مصـر 

01011206824

عنوان و الموقع  : ميامي ، الاسكندرية ، 29 شارع مسجد الفاروق ، شركة ومكتب محامـاة بالاسكندرية  .

لـدينا فريق عمـل و محامونا متخصصين  في الاستشارات القانونيّة  و خبراء في مجالات المتعلقه بالعقود وقضايا الشركات فى المحاكم المتعلقة بأى دولة عربية مثل

(المملكه العربية السعودية – الإمارات – عمان – الأردن – العراق – الكويت – ابوظبي – ) .

يتمتع محامو الشركات لدينا بمهارات ممتازة في الكتابة والتواصل والتفاوض ، وايضا يقدم مكتبنا مشورة قانونية مفيدة مصممة خصيصا لعملائه فى التعامل مع المصالح الحكومية الضرورية للعمليات التجارية في مصـر .

عن المؤلف

ربما ستعجبك هذه أيضا

AR